مصدر عسكري : بعض المسلحين بدأوا بتسليم أنفسهم لكن لا صحة لما يشاع عن سيطرة الجيش بشكل كامل على الزبداني


مصدر عسکری : بعض المسلحین بدأوا بتسلیم أنفسهم لکن لا صحة لما یشاع عن سیطرة الجیش بشکل کامل على الزبدانی

صرح مصدر عسكري من داخل مدينة الزبداني اليوم الاربعاء لمراسل وكالة تسنيم الدولية للأنباء قائلا : لا صحة مطلقاً للأنباء التي تتحدث عن سيطرة الجيش السوري و مجاهدي المقاومة الإسلامية بشكل كامل على مدينة الزبداني ، مؤكداً أن كل ما أشيع بهذا الخصوص لا يستند الى معلومات دقيقة ، بل هو كلام ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ، لافتا إلى أن بعض المسلحين بدأوا بتسليم أنفسهم بعد يئسهم من مواجهة الجيش و المقاومة .

وأكد المصدر العسكري أن العمليات العسكرية للجيش السوري والمقاومة الإسلامية ما زالت مستمرة على أكثر من اتجاه داخل المدينة ، لافتاً إلى أن  المجموعات الإرهابية المسلحة محصورة ضمن مساحة ضيقة جداً لا تتعدى الواحد كيلومتر مربع .
وشدد المصدر العسكري على أنه لا يمكن التكهن بالوقت أبداً وأي شخص يحدد فترة زمنية لتحرير منطقة ما لا يمكن أن يطلق عليه صفة شخص ميداني ، لأن الظروف على الأرض تتغير بشكل مفاجئ فلا يمكننا أن نقول بعد ساعات أو بعد يومين سنعلن تحرير منطقة الزبداني .
و لفت المصدر إلى أن بعض المسلحين بدأوا بتسليم أنفسهم للجيش السوري بعد أن يئسوا من مواجهة الجيش و المقاومة ، كما ان الأجواء الآن لا تشير إلى تسوية أو هدنة قريبة في الزبداني .

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة