قياديان في الحشد الشعبي يلتقيان رئيس مجلس القضاء الاعلى العراقي والمجرم الهارب طارق الهاشمي يدعو لإقالته


قیادیان فی الحشد الشعبی یلتقیان رئیس مجلس القضاء الاعلى العراقی والمجرم الهارب طارق الهاشمی یدعو لإقالته

ابدى القياديان في الحشد الشعبي هادي العامري وابو مهدي المهندس خلال لقائهما رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود، دعمهما للقضاء العراقي وعدم السماح لاية جهة التدخل في استقلاله، واستنكرا ما يثيره البعض ضد القضاء، فيما دعا المجرم الهارب طارق الهاشمي لإقالة المحمود .

وقالت السلطة القضائية في بيان ،إن "رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود استقبل قادة الحشد الشعبي هادي العامري وابو مهدي المهندس، واضافت السلطة ان "العامري والمهندس ابديا دعمهما الكامل للقضاء العراقي ورموزه وعدم السماح لاية جهة التدخل في استقلاله"، مبينة انهما "استنكرا ما يثيره البعض ضد القضاء"

وعلى خط معاكس ، دعى المجرم الهارب من العدالة طارق الهاشمي من خلال حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي إلى أقالــة رئيس مجلس القضاء الأعلى والمحكمة الإتحادية مدحت المحمود . حيث نشر الهارب الهاشمي في حساباته على ضرورة إقالة المحمود مدعيا حسب قوله، لاندري كيف يجري القضاء على الفساد في ظل فساد الاقضاء ،أن في إقالة رئيس القضاء تحقيقا للعدالة !!.

يذكر ان القضاء العراقي كان قد اصدر حكم الاعدام على المجرم طارق الهاشمي بعدما ثبت تورطه في الكثير من الاعمال الارهابية ضد الشعب العراقي . 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة