قائد سلاح البر في الجيش: قواتنا المسلحة ترصد كل التحركات في حدود ايران الاسلامية وفي خارجها

قائد سلاح البر فی الجیش: قواتنا المسلحة ترصد کل التحرکات فی حدود ایران الاسلامیة وفی خارجها

أكد قائد سلاح البر في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد احمد رضا بوردستان في كلمة القاها اليوم الخميس خلال مراسم تخليد ذكري جمع من الشهداء في مرحلة الدفاع المقدس بمحافظة لرستان أن القوات المسلحة ترصد كل الحركات في حدود ايران الاسلامية وفي خارجها بكل دقة حيث أنها علي أتم الاستعداد لمواجهة أي تهديد محتمل.

و أفاد القسم السياسي بوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن العميد بوردستان أكد ذلك في كلمته التي القاها اليوم الخميس خلال مراسم تخليد ذكري 360 شهيد للجيش في شرق محافظة لرستان غرب الجمهورية الاسلامية الايرانية.
وأشار هذا المسؤول العسكري الي أن عزه واقتدار وصمود وقوة النظام الاسلامي انما تكمن في الوقت الحاضر بفضل دماء الشهداء الابرار وشدد علي أن قوة منطق المسؤولين في الاوساط الدولية يعود لهذا السبب أيضا.
وتابع قائلا " ان قوي الشرق والغرب تكالبت في الحرب المفروضة علي الشعب الايراني ووقفت الي جانب المعتدي الا انه ورغم كل المساعدات التي قدمها الاستكبار للمعتدين الا انهم لم يحصلوا حتي علي شبر واحد من اراضينا ".
وشدد العميد بوردستان علي أن من خصوصيات الحرب المفروضة هي أن ايران الاسلامية لم تبدأ الحرب كي تتستحود علي أرض الآخرين بل كان المعتدي هو الذي بدأها طمعا في خيرات البلاد الا انها واجه صمود قويا وتلقي صفعة قوية ستبقي درسا الي الابد لكل من يريى الاعتىا علي ايران.

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة