آية الله دري نجف آبادي: العدو يسعى وراء مؤامرات جديدة لمد نفوذه إلى إيران

آیة الله دری نجف آبادی: العدو یسعى وراء مؤامرات جدیدة لمد نفوذه إلى إیران

أشار ممثل الولي الفقيه في المحافظة المركزية آيه الله "قربان علي دري نجف آبادي" إلى ان العدو يحاول فرض افكاره ونظرياته على الشعب الايراني ، و قال ان العدو يسعى لمد نفوذه في الجمهورية الاسلامية الايرانية عبر مؤامراته الجديدة، واستمالة الشباب الايراني الى جانبه.

وأفاد القسم الدولي بوكالة "تسنيم" الدولية للانباء أن آية الله دري نجف آبادي ذكر ذلك في خطبة صلاة الجمعة لهذا الاسبوع في مدينة اراك واضاف، لقد التقى اعضاء ورئيس مجلس خبراء القيادة بقائد الثورة الاسلامية لقاء استراتيجي مهم جدا ، وذلك بعد اختتام اعمال دورته الثامنة عشر وتم تلخيص مباحثاته خلال الاشهر الستة الماضية

وتابع ان تصريحات سماحة قائد الثورة الاسلامية كانت دائما مفيدة وحكيمة لحل مشاكل الجمهورية الاسلامية الايرانية ونوه الى ضرورة تاسيس قاعدة عظيمة بالعظمة التي اضفتها الحرية والجمهورية الاسلامية الايرانية، القضاء على محاولات الغرب المستمرة للتسلط والهيمنة على المسلمين والاسلام وللابد.

ونوه آية الله دري نجف آبادي الى ان اميركا والكيان الصهيوني وداعش يسعون وراء هدف واحد في العالم، انهم يتعاونون فيما بينهم في الخفاء والسر ويخططون ضد الشعوب، وان الاغتيالات في العالم هي من اولويات اساليبهم لتقدم خططهم الشريرة ، كما عمدت «اسرائيل» مصاصة الدماء الى اثارة الظلم والفساد عبر قتل النساء والاطفال الابرياء والاستيلاء على اراضيهم.

ونوه آية الله دري نجف آبادي الى ان الافكار الرائعة والجديدة مصدرا لكرامة وافتخار البلاد، ولذا ينبغي على ابناء الشعب خلق الامجاد في مجال الاقتصاد المقاوم ومناهضة الاستكبار ومواجهة نفوذ الاعداء لاسيما اميركا. وافاد ممثل الولي الفقيه في المحافظة المركزية في اشارته الى اهمية حفظ الهوية الدينية والوطنية للايرانيين، ان الهوية الدينية-الثورية للايرانيين تعد مصدرا لفخر واعتزاز الجميع ولا ينبغي ان نسمح للعدو من خلال اعلانته على شبكة الإنترنت والأقمار الصناعية، ان يستقطب شبابنا الى جانيه ، ولهذا يجب بذل الجهود الحثيثة للمحافظة على الشباب الايرانيين ويواصلوا طريق الجمهورية الاسلامية في ايران. ورأى ان العالم الغربي يسعى دائما الى يستغل العالم الاسلامي كطعمة له للوصول الى اهدافه الشريرة، وان الجرائم الوحشية لداعش والصهاينة في دول المنطقة مصداق بارز لهذا الامر.

 

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة