«العربية» الوهابية تصرّ على الكذب تكريساً لشعارها "أن تكذب أكثر" وتزعم أن قراء القرآن الكريم الايرانيين ضباطاً !


«العربیة» الوهابیة تصرّ على الکذب تکریساً لشعارها "أن تکذب أکثر" وتزعم أن قراء القرآن الکریم الایرانیین ضباطاً !

في خطوة تثبت عدم مهنية قناة "العربية" الوهابية و تكشف حقيقتها و اغراضها عبر اصرارها على الكذب بل تشبثها بكل كذبة ونسبتها الى السلطات الايرانية دون اثبات ، تكريساً لشعارها "أن تكذب أكثر" ، واصلت "العبرية" اكاذيبها و شملت هذه المرة ضيوف الرحمن ، بشأن كارثة مشعر منى الدموية ، حيث نشرت تقريرا ملفقاً عرّفت فيه قراء القرآن الكريم الايرانيين ، بأنهم "ضباط عسكريون" بين الحجاج !! .

و يبدو أن قناة "العربية" لا تريد التنازل عن سياساتها الغوبلزية في تغطية الاخبار ، و المتمثلة في "اكذب ثم اكذب ثم اكذب .. حتى يصدقك الآخرون" ، حيث قالت في احدث فضيحة مخزية عبر تقرير لها بثته الجمعة ، تحت عنوان "ماذا كان يفعل دبلوماسيون و ضباط إيرانيون في صفوف الحجاج؟" : ان السلطات الايرانية اعلنت وجود عدد من ضباط الحرس الثوري مثل حسن دانش ، وفؤاد مشغلي (فؤاد مشعلي) وعمار مير أنصاري وحسن حسني (محسن حاجي حسني كاركر) ، وهم ضمن بعثة الحج الإيرانية التابعة لمكتب المرشد" .

و هنا لابد من الاشارة الى المعلومات الصحيحة التي زيفتها "العربية" العبرية  واساءت فيها لضيوف الرحمن (حسن دانش، محسن حاجي حسني كاركر، فؤاد مشعلي، امين باوي وسعيد سعيدي‌ زاده من اعضاء القافلة القرآنية للجمهورية الاسلامية الايرانية تم ايفادهم الى حج بيت الله الحرام وقد استشهدوا في كارثة منى المفجعة) .
- قارئ القرآن الكريم المرحوم "حسن دانش" من أهالي مدينة يزد نال العام الماضي المركز الأول في المسابقة الوطنية للقرآن الكريم و تأهل للمشاركة في المسابقة الدولية للقرآن الكريم في ايران واثر فوزه بالمركز الاول في المسابقة الدولية تم ايفاده هذا العام – تكريما - الى حج بيت الله الحرام .

 

 

- المرحوم "محسن حاجي حسني كاركر" التي ذكرت "العربية" اسمه بالخطأ "حسن حسني" ، اذ لا يوجد حاج ايراني بالاسم الاخير بين الضحايا ، وهو قارئ قرآن من اهالي مدينة مشهد المقدسة وقد نال المركز الثاني في المسابقة الوطنية للقرآن الكريم وترشح للمسابقة الدولية في ماليزيا و بعد فوزه بالمركز الأول في تلك المسابقة الدولية تم ايفاده – تكريما - الى حج بيت الله الحرام هذا العام .
 

كما تم ايفاد 3 من أعضاء فرقة إنشاد "باقر العلوم" للموشحات الاسلامية في محافظة خوزستان الى الديار المقدسة لحج بيت الله الحرام ، اثر فوزها العام الماضي بالمركز الاول في مسابقة الموشحات في ايران .
وقد كذبت قناة "العربية" بقولها ان "فؤاد مشغلي" (بالغين) هو ضابط عسكري واسمه الصحيح فؤاد مشعلي (بالعين) وهو منشد ضمن الثلاثة الموفدين للحج من فرقة "باقر العلوم" و هو الاخير على اليمين في الصورة التالية .

 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة