جهلاء السعودية يدعون الجماعات الارهابية في سوريا للتوحد امام روسيا


جهلاء السعودیة یدعون الجماعات الارهابیة فی سوریا للتوحد امام روسیا

دعا 55 فردا من "علماء" الوهابية في السعودية عبر بيان لهم المجاميع المسلحة والارهابية في سوريا الى التوحد وذلك لصد "العدوان الروسي" - حسب تعبيرهم - ، مؤكدين دعمهم لهذه المجاميع الارهابية ولاستمرار الحرب في "بلاد الشام".

 واستخدم "علماء" الوهابية نفس تعابير "داعش" و "جبهة النصرة" الارهابيتين ما يؤكد وحدة العقيدة والفكر بينهم، فقد جاء في بيانهم ان التدخل الروسي حدث لانقاذ نظام الرئيس بشار الاسد الذي وصفوه "بالنظام النصيري" (نفس تعبير تنظيمي داعش والنصرة الارهابيين) من السقوط، وان الامر تم تدبيره عبر تنسيق روسي – امريكي .

وأضاف البيان "إن روسيا ما تدخلت إلا لإنقاذ النظام من هزيمة محققة؛ لقد هزم الله بكم أمن النظام... ثم الجماعات الرافضية (نفس تعبير تنظيمي داعش والنصرة الارهابيين) وغيرها.. إن روسيا لم تأتِ بجديد؛ فإن خوفوكم بطائراتها وصواريخها ودباباتها فقد قصفكم النظام الكافر بالصواريخ والدبابات والطائرات، فما استطاع هزيمتكم، وهكذا ستبوء حليفته بالخسران."

ودعا البيان بصيغة تحريضية من أسماهم "الكوادر وذوي القدرات والخبرات في كافة المجالات إلى البقاء وعدم مغادرة الشام، بل المساهمة في البناء والتحرير".

ووقع البيان اعضاء من الهيئة العامة لرابطة "علماء" السعودية وبعض المفتين والمحرضين على القتال ومبتدعي "جهاد النكاح" في سوريا.

ماتجدر الاشارة اليه ، ان الكثير من قيادات المجموعات الارهابية تركت مراكز القيادة وهربت مع عوائلها الى مناطق في العراق وتركيا هربا من جحيم الصواريخ الروسية التي باتت تصب عليهم وتهلك المزيد منهم . 

الأكثر قراءة الأخبار الدولي
أهم الأخبار الدولي
عناوين مختارة