قائد الحرس الثوري : شعلة الجهاد المنيرة والخالدة لن تنطفىء والعميد همداني احد الاعمدة الرصينة في جبهة المقاومة

قائد الحرس الثوری : شعلة الجهاد المنیرة والخالدة لن تنطفىء والعمید همدانی احد الاعمدة الرصینة فی جبهة المقاومة

وصف القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري الشهيد حسين همداني بانه احد الاعمدة الرصينة في جبهة مقاومة امريكا وكيان الاحتلال الصهيوني ولفت في بيان اصدره اليوم الجمعة ، و لفت الي ان العميد همداني استشهد علي يد عملاء وارهابيي امريكا والصهيونية الذين تم تسليحهم بالسلاح من قبل انظمة الهيمنة بينها السعودية التي تقوم بفتك الشعوب الاسلامية في اليمن والعراق وسوريا والبحرين ، مؤكدا ان العالم الاسلامي ازداد شموخا باستشهاد العميد همداني .

و أفاد القسم السياسي بوكالة " تسنيم‌" الدولية للأنباء أن القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية التعازي والتهاني الي الامام الثاني عشر (ع) ونائبه الامام الخامنئي مد ظله العالي وعائلة الشهيد همداني وأبناء الشعب الايراني المجاهد المسلم والشعب السوري بهذه المناسبة.

وقال هذا المسؤول العسكري " ان أخي العزيز العميد همداني حصل علي وسام الشهادة بعد عمر من الجهاد والجهود في الدفاع عن الثورة الاسلامية حيث أضاف بإستشهاده كوكبا آخر الي مفاخر الثورة الاسلامية والعالم الاسلامي ".

ووصف اللواء جعفري الشهيد همداني بأنه كان أحد الاركان الرصينة لنهج المقاومة أمام أمريكا والكيان الصهيوني حيث استشهد علي يد عملائهم الميدانيين والارهابيين الذين سلحتهم حلفاء نظام السلطة بينها السعودية.

وشدد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية علي أن الشهيد همداني يعتبر المشعل الوضاء الذي لن تخفت نوره أبدا موضحا أن علي الأعداء بأن يعلموا جيدا أن نهج المقاومة ومواجهة ‌الصهاينة والتصدي للتغلغل الامريكي في البلاد الاسلامية لايزال قائما بكل قوة واقتدار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة