الأراضي الفلسطينية تشهد إضراباً عاماً نصرةً للقدس والاحتلال يعلن حالة الاستنفار القصوى

الأراضی الفلسطینیة تشهد إضراباً عاماً نصرةً للقدس والاحتلال یعلن حالة الاستنفار القصوى

تشهد الأراضي الفلسطينية اليوم الثلاثاء، إضراباً عاماً احتجاجاً على الانتهاكات الصهيونية المتواصلة للمسجد الأقصى والضفة المحتلة والاعتداءات التي تتواصل ضد ابناء الشعب الفلسطيني ،فيما أعلنت قوات الاحتلال في الضفة المحتلة حالة التأهب والاستنفار القصوى استعداداً لمواجهات يوم "الغضب الفلسطيني" اليوم الثلاثاء .

وافاد القسم الدولي في وكالة تسنيم الدولية للانباء ، ان مدن الداخل الفلسطيني المحتل ستشهد اضرابا فضلاً عن تنظيم مسيرة مركزية في سخنين وتعليق الدوام في المدارس.

وفي قطاع غزة، أعلنت القوي الوطنية والإسلامية ،أن كافة المحال التجارية في قطاع غزة ستغلق ابوابها  اليوم الثلاثاء دعما وإسنادا لأبناء الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية.

وأكدت القوى في بيان لها، على وحدة الشعب الفلسطيني ووحدة مقاومته وأحلامه وآلامه وتصديه للمشروع "الصهيوني" ووفاء لدماء الشهداء الذي روت تراب القدس والأقصى المبارك.

وأوضحت، أن ساعات الإضراب  تبدأمن الساعة الـ 8 صباحاً وحتى الساعة الـ 12ظهرا تعبيرا عن دعم انتفاضة القدس.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية، التجار إلى الالتزام بالإضراب التجاري والاستجابة لهذا النداء بالإضراب الذي يتم تزامنا مع الإضراب الشامل في الضفة والقدس و أرض المحتلة عام 1948.

في غضون ذلك ، أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة المحتلة حالة التأهب والاستنفار القصوى استعداداً لمواجهات يوم "الغضب الفلسطيني" ، حيث تخشى 

 قوات الاحتلال من تحول هذا اليوم إلى مواجهات عنيفة على خطوط التماس في أرجاء الضفة المحتلة والقدس والداخل الفلسطيني وقطاع غزة.

وكانت قوى وطنية وإسلامية وفعاليات أهلية دعت لاعتبار اليوم الثلاثاء يوم غضب عارم.

أهم الأخبار انتفاضة الاقصي
عناوين مختارة