استشهاد 5 من اتباع اهل البيت في المنطقة الشرقية بالسعودية

استشهاد 5 من اتباع اهل البیت فی المنطقة الشرقیة بالسعودیة

مرة اخرى، نال محبو أهل البيت (ع) في السعودية حصتهم من الإرهاب التكفيري الذي يصيب ويضرب كل بقعة في العالم مستهدفاً الابرياء غير مكترث بأي قواعد انسانية ولا قانونية، حيث أطلق سعودي إرهابي مساء امس الجمعة النار على الحسينية الحيدرية في منطقة سيهات في المنطقة الشرقية بالسعودية اثناء اقامة مجلس عزاء حسيني ما أدى لاستشهاد 5 اشخاص بينهم امراة ووقوع عدد من الإصابات.

وافاد شهود عيان ،أن الإرهابي- الوهابي كان قد سرق سيارة أجرة من حي العنود في الدمام، واستقلها حتى وصل إلى قرب الحسينية في سيهات، وقام بإطلاق النار، ما ادى الى استشهاد خمسة من اتباع اهل البيت بينهم فتاة، في حين بلغ عدد المصابين 11 مصابا.

واكد الشهود، أن إلارهابي قتل في معركة مع الشرطة التي اعتقلت شخصين اخرين شاركا في تنفيذ الهجوم الارهابي .

ولتبرير الهجوم الارهابي على الحسينية الحيدرية، ذكرت القناة الاخبارية السعودية أن مطلق النار في سيهات كان "مختل عقلياً". 

وتتعرض مدن محافظة القطيف في السعودية بين الحين والآخر لهجمات أرهابية، وياتي هذا الهجوم فيما يحيي اتباع اهل البيت عليهم السلام في هذه المنطقة ذكرى واقعة الطف واستشهاد الامام الحسين(ع) في عاشوراء.

في غضون ذلك تبنى تنظيم "داعش " الارهابي العملية الإرهابية في مدينة سيهات بالقطيف شرق السعودية في بيان نشره على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وأعلن التنظيم في البيان الموقع باسم "ولاية البحرين" أنّ الإرهابي شجاع الدوسري نفّذ العملية بسلاح كلاشنكوف على حسينية الحيدري في سيهات، أثناء مشاركتهم بالعزاء العاشورائي.

ونشر التنظيم صورة الإرهابي الذي قتل بعد أن تمت مطاردته من قبل الأهالي إلى جانب الشرطة.

 

أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة