وزير الدفاع يرد على تصريحات الأمريكان حول اختبار صاروخ «عماد» الباليستي : لن نستأذن أحداً

وزیر الدفاع یرد على تصریحات الأمریکان حول اختبار صاروخ «عماد» البالیستی : لن نستأذن أحداً

أبدي وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد حسين دهقان اليوم الخميس رد فعله علي التصريحات التي أطلقها المسؤولون الأمريكان حول اختبار الجمهورية الاسلامية الايرانية صاروخ «عماد» الباليستي ، و شدد على هامش مشاركته في مراسم عزاء الامام الحسين (ع) بمدينة زنجان ، علي أن ايران الاسلامية لن تستأذن أي بلد لتعزيز بنيتها الدفاعية و المعدات التي تحتاجها للدفاع عن حدود وثغور الوطن الاسلامي .

و أفاد القسم السياسي لوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن العميد دهقان أكد لدي مشاركته في مراسم عزاء الامام الحسين (ع) في مدينة زنجان أن ايران الاسلامية مستعدة للدفاع عن سيادتها الوطنية ونظامها السياسي مشددا علي أن الاعداء الذين ذاقوا مرارة مواجهة أبناء الشعب الايراني لايفكرون بالاعتداء علي حدود ايران الاسلامية.
وأشار وزير الدفاع الي قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية واشراف قواتها المسلحة في المجال المعلوماتي بشكل كامل موضحا أن هذه القوات بإمكانها انتاج معداتها الدفاعية التي تحتاجها وتدافع عن الوطن دون أن تمد يد الحاجة الي الآخرين.
وتابع قائلا " ان ايران الاسلامية أعلنت أكثر من مرة بأنها تبذل جهودها لتقوية بنيتها الدفاعية في داخل البلاد ولن تري أية حاجة الي استئذان أحد في ذلك حيث أن الاتفاق الذي تم التوصل اليه في النمسا كان في المجال النووي فقط ".
وتطرق الوزير دهقان الي نشاطات العصابات الارهابية في دول المنطقة مؤكدا أن الأواصر العميقة بين الشعب الايراني ونظامه الاسلامي تعتبر من أهم عناصر قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية حيث لايوجد للعصابات الارهابية أية قاعدة شعبية في ايران الاسلامية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة