القوات اليمنية تأسر 15 مسلحا في مأرب وتحرر مواقع مهمة في تعز + فيديو

القوات الیمنیة تأسر 15 مسلحا فی مأرب وتحرر مواقع مهمة فی تعز + فیدیو

اعلن الجيش اليمني واللجان الثورية في اليمن، أسر 15 مسلحاً من عناصر الجيش السعودي، خلال مواجهات عنيفة في منطقة صرواح في محافظة مأرب غرب البلاد، حيث حاولت مجاميع من المرتزقة التقدم باتجاه شرق منطقة صرواح في محافظة مأرب فتصدى لهم أبطال الجيش واللجان الثورية وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى ودمروا آليتين عسكريتين كما تم أسر 15 من عناصر المرتزقة.

و أفاد القسم الدولي لوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن محافظة تعز القوات المشتركة استعادت عدداً من المواقع الاستراتيجية من سيطرة العناصر التكفيرية في منطقة الضباب.

أما في العمق السعودي استهدفت القوة الصاروخية عدداً من المواقع العسكرية في نجران وعسير من بينها مركز زبنه العسكري، والمجمع الحكومي في الربوعة.

كما استهدفت مدفعية الجيش اليمني موقع نهوقة في نجران وموقع الشبكة ومجمع الدفاع في الخوبة بجيزان. وفي رد نادر، شنت الطائرات السعودية غارات داخل اراضيها وذلك في محاولة لوقف تقدم القوات اليمنية نحو مواقع عسكرية في جيزان.

وما شن الطيران السعودي سبع غارات رافقها اطلاق 20 قذيفة مدفعية استهدفت منطقة البقع شمالي محافظة صعدة. فيما اعلن مصدر امني يمني استشهاد سبعة مواطنين وجرح العشرات من موظفي شركة لصناعة الاغذية اثر قصف الطائرات السعودية حافلة النقل الخاصة بالعمال قرب مدينة الالعاب بمدينة تعز.

وقد شنت الطائرات السعودية سلسلة غارات على المدخل الشرقي لمدينة تعز ايضاً مستهدفة منازل سكنية في منطقة الجحملية، كما طالت الغارات متحف وقصر صالة التاريخي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار الشرق الأوسط
أهم الأخبار الشرق الأوسط
عناوين مختارة