العميد جزائري: استشهاد المستشارين الايرانيين في سوريا هو ثمن صمود حلقات المقاومة

العمید جزائری: استشهاد المستشارین الایرانیین فی سوریا هو ثمن صمود حلقات المقاومة

اعتبر المتحدث باسم هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد السيد مسعود جزائري، استشهاد المستشارين الايرانيين في الجبهة السورية خلال الأيام الاخيرة، بانه ثمن صمود حلقات المقاومة في معرض اشارته الي ارتفاع عدد الشهداء المدافعين عن حرم أهل البيت عليهم السلام في سوريا.

و أفاد القسم السياسي لوكالة " تسنيم " الدولية للأنباء أن العميد جزائري أكد ردا علي سؤال حول خبر بثته احدي وسائل الاعلام البريطانية حول نصيحة امريكا باغتيال العلماء النوويين الايرانيين للضغط علي ايران الاسلامية، أن طبيعة السياسات والادارة الامريكية ، هي طبيعة شريرة ، ولذا لايتوقع منها سوي الحرب والدمار واراقة الدماء والاغتيالات.

وتابع هذا المسؤول العسكري قائلا " في نفس الوقت فإن الامريكيين يدركون هذا الموضوع ، بأن الجمهورية الاسلامية الايرانية قوة مؤثرة علي الصعيد الاقليمي ولايمكن تجاهل دورها أبدا ".

وشدد المتحدث باسم هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة علي أن الاحداث التي تقع حاليا في سوريا وباقي دول المنطقة تجري بقيادة امريكا وفي اطار تشكيل الشرق الاوسط الكبير، موضحا أنه من البديهي أن تسعي ايران الاسلامية والمقاتلون الايرانيون، الي الحد من تمرير السياسات الامريكية في المنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ح.و

الأكثر قراءة الأخبار ايران
أهم الأخبار ايران
عناوين مختارة