يديعوت : صواريخ الأسد أقرب من صواريخ صدام .. و«إسرائيل» قلقة منها

رمز الخبر: 127825 الفئة: دولية
اسرائيل تحترق

أشارت صحيفة "يديعوت احرنوت" الصهيونية اليوم الاربعاء ، على موقعها الالكتروني إلى "وجود هناك تخوفات و قلق «اسرائيل» من منظومة صواريخ السكود السورية بحال استخدامها ضد الكيان ، بعد التهديدات السورية بحرق «اسرائيل» اذا ما شنت الولايات المتحدة الامريكية هجوماً قريبا وفق كل التوقعات السياسية والعسكرية" .

و أوضحت الصحيفة أن منظومة صواريخ سكود السورية أصبحت الآن أكثر تطوراً من تلك التي كانت لدى دكتاتور العراق المقبور صدام ، كما أنها أقرب إلى الحدود لكيان الاحتلال الصهيوني ، و بالتالي فان ضررها حال استخدامها سيكون أكبر وأكثر بكثير مما تتوقعه «اسرائيل» . و لفتت الصحيفة إلى أن "سوريا يمكن أن تطبق المثل القائل بان الشخص الغارق لا يخاف من البلل"، في إشارة الى تهديدات رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتانياهو بان «إسرائيل» سترد بمستوى غير عادي من القوة على اي هجوم سوري .

    اشترك في وكالة تسنيم واستلم أهم الأخبار‎
    أحدث الأخبار